♥*منتديات الورده البيضاء للبنات فقط*♥

♥*منتديات الورده البيضاء للبنات فقط*♥

~{آهلاً بكـِ يا *زائر* فى منتديات الوردة البيضاء للبنات فقط}~  
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هأإم :- يمنع الإشهار بـ الرسآئل الخآصه و الدردشه والمواضيع  وإلا سوف يتم إيقآف عضويتكـ ....***
لتشاهدى المنتدى بشكل أفضل و أجمل بكثير ادخلى من انترنت { موزيلآ فايرفوكس }  ....***
احسبى عمرك بالشهر والاسبوع واليوم والدقيقه والثانية والجزء من الثانية:من هنا.........
{مــهــم :: نحتآج إلى مشرفآت ومراقبات ومصممات ومحاربات اشهار نشيطات وفعآلات فى آلمنتدى وآللى تحس نفسها تقدر على الإشرآف أو المرآقبة او التصميم او محاربة الاشهار...ترآسل الإدآرة}...***
مــهــم :: للزآئرات الذين قامو بالتسجيل او سوف يقومون بالتسجيل فى المنتدى...{المنتدى يتطلب تفعيل العضويه من البريد الالكترونى...بعد التسجيل برجاء الدخول الى بريدك الالكترونى الذى قمتى بالتسجيل به...وفعلى حسابك على المنتدى...واذا لم تستطيعى..انتظرى وستقوم الاداره بتفعليلك فى اقرب وقت ممكن ان شاء الله}.

شاطر | 
 

 روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميموو
 
 
avatar

جـنسـى : انثى
مزاجى :
هوايتى :
مهنتـى :
دولـتى :
لـوني المفضل :
عــمــرى : 18

مديـنـتى : القصيم
نـقـاطـى : 1628
تقـييمـى : 0
مشاركاتى : 8
حــرف إســمــى : J
دعائي :

مُساهمةموضوع: روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا    الأحد فبراير 16, 2014 11:57 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اول روايه لي بأسم “هبال بنات وشباب ” طبعا الكتاب باين من عنوانه „ الرواية تتكلم عن هبال البنات والشباب „البنات هم عاشقات لانمي المحقق كونان مدمنات عليه وهم عازفات كل بنتين لهم موهبه وحده „اما الشباب الكوره هي اساسهم يعني اذا اجتمعوا يلعبون كوره سواءا بلاستيشن او حقيقه او يشوفون مباراة او يسولفون عن المباراة والكوره يعني ادمان عليه „ بعطيكم فكره عن حياتهم بعدين نبدأ تعريف عليهم

(في بيت الجده يوم الخميس الساعه 1 الظهر )

رغد / كم الساعه

جنان / وحده

شوق / ومتى الغداء

لين / ثنتين

دانه / وكم بقى

دانيه / ساعه

هشام / يقطع ابو الاسئله الخايسه

فيصل / مثلا يوم تسالين متى الغداء على اساس انك ما تعرفين

شوق / انطم انت

فهد / بكيفك هو

لين / ايه بكيفها

ناصر / انتي وش دخلك

دانه / انت الى وش دخلك

سعد / اقول انتي ابلعي كتابك

رغد / وانت ابلع لسانك

محمد “ابو ناصر” / خلاص انتي وياها ترا احنى قاعدين

عبودي / على اساس ان قعدتكم او قومتكم بتأثر كذا او كذا بيتهاوشون

ساره / بليز لا تخربون الدراما كملوا

هشام / وش كنا نقول

رغد / كنت اقول لسعد يبلع لسانه

فهد / ايه صح انتي هيه ليش تخلين اخوي يبلع لسانه

لين / على اساس انها هي مو اختكم وترا هي اكبر منه يعني بكيفها

ناصر / اكبر منه بـ10 دقايق بس

دانيه / لو بـ10 ثواني تصير اكبر منه

فيصل / نطقت الهاديه

دانيه / ونطق البارد اسكت بس

سعد / حتى الدلوعين لهم لسان ما بقيتوا شيء يا عـيال تركـي “الجد ”

عبد الله “ابو دانيه ” / سعد وجع احنى ما بقينا شيء ولا خواتك هم الى لفوا بعقل بنتي

دانه / عمي لو سمحت احنى ما لفينا براسها بس سوينا لها غسيل مخ

يوسف”ابو هشام / صح غسيل غير اللف بس اذا انتهيتوا من الغسيل وش تسوون

هشام / ننشرها بالشمس

رغد / يا قدمي اقول جانا عج اقول روقنا

فيصل / اجل وش تسوون

دانيه / طبعا نكويها

ناصر / وهي متله

دانه / لا وهي .. انت وياه لا يكون بتشتغلون في مغسله

سعد / وش دراك

لين / لا يا الدلخه هذولي بتصير زوجته قاعده حاطه رجل على رجل وهو يروح يغسل الملابس

هشام / هذي انتي

شوق / نعم اصلا لينو ما تشتغل وينا الشغل يا قدمي الحين الام نفسها ما صارت تشتغل

الجده / اسكتي انتي وياه

رغد / صح هشام انت واختك لينو اسكتوا

الجده / وانتي بعد

هشام / هههه احسن

الجده / ورا ما تسكتون بالعين لكم مسجل

دانيه / ماما ساره يا قدمي مسجل تذكرون ذاك ابو سماعات كبيره والى فوقه أزرار الى لما تضغطين عليها يعلق لا تطورنا احنى

الجده / اجل وش يسمعون الحين

دانه / يسمعون استنتاجات كونان سواءا ايباد او لاب او أي شيء ثاني صح بنات

البنات / ايييه

هشام / كفوكم كونان ابو نظارات كبر وجهه

رغد قامت / انت هيه سب نفسك سب اختك سب ذا البزر عبود سب امك سب ابوك سب الملك سب الوزير بس كونان خطوط حمراء

يوسف / على فكره ان ابوه يصير عمك يعني اخو ابوك

جنان قامت / الحين انت قد هالكلمه

هشام حط رجل على رجل/وقدود

البنات اجتمعوا لدقائق بعدين لفوا عليه قالت دانه / جهزت قبرك !!

هشام / آآممم مو فاضي

دانيه / كتبت وصيتك !!

هشام / آآ مو رايق 

لين / ارسلت دعوه للي بيصلون عليك !!

هشام / ما لقيت وقت

شوق / عرفت من الى بيندفن جمبك !!

هشام / ما حصل لي الشرف

جنان / عرفت في أي مقبره بتكون !!

هشام / ما لقيت لي وقت

رغد كففت كموم عبايتها / بسم الله والله اكبر

هشام نزل رجوله / وش قصدك

رغد / بنات وين بنسلخه

لين / يمدحون السطح

رغد / لالا شموس

دانه / يا الكذابه ما فيه إلا شمس وحده وش شموس المهم الشارع

رغد / لالا حر

دانيه / اممم غرفته

رغد / لا حوسه

جنان/ المطبخ

رغد / وين بناكل بعدين

شوق / ما فيه إلا نذبحه في مكانه

رغد / اوكي وين السكين

هشام /هيه انتي وياها وش بتسوون

رغد / بنذبحك زيي الخروف يوم العيد وش رايك

هشام / نعم في المشمش انتي وياها

جنان طلعت من وراها السكين / نجرب بعدها نسويها على الخرفان الى وراك

محمد قام / جنان خير ان شاء الله

دانه / علشان يكون رجال عند كلمته اجل كونان ابو نظارات

هشام / لحظه انا ما قلت ابو نظارات قلت شيء ثاني

جنان وهي تقلب السكين / وش قلت

هشام / آآآآ ابو الذكاء

رغد سحبت السكينه / لما نكون عبود وسارونه ذيك الساعه العب علينا

هشام طمر من مكان / ترا من جد انا ما ادري وش ابي 

رغد / ادري انك غبي

جنان / ومتخلف

دانه / ومو رجال

دانيه / وتافه

شوق / وخروف

لين / وعجوز

هشام / على عيني وراسي

رغد / مع ذالك بنذبحك

ناصر / أسمعوا وش رايكم تاخذون حصته من الاكل

البنات بدوا يفكرون / و 100 ريال

هشام / بس 100 

البنات / لكل وحده 100 

هشام شهق / 600 ريال يا الضالمات اذبحوني

محمد / اسمعوا الى بياخذ 100 مو متغدي معنا مدت 100 يوم وش رايكم

البنات / لا

هشام / والله انا اقول ان عمي والنعم فيه

محمد لف عليه / مو لله بس ما ابي ادفنك بالبر لانه بعيد

الشباب ضحكوا عليه قال هشام وهو معصب / يا أغبياء اصلا الدلوخ ذولا ما يقدرون

رغد / من الى ما يقدر

هشام / إذا كنت حرمه جربي

الجده دخلت / الغداء جاهز

البنات ركضوا على المطبخ وهشام قال / بنات اخر زمن

فيصل / خف علينا يا المتخلف

فهد / يا غبي

ناصر / والتافه

سعد / يا خروف

هشام / اسكت انت وياه ويلا بسرعه لا قسم ما اخليكم تشوفون المباراة اليوم

الشباب ركضوا على الطاوله قال يوسف / الحين كم الساعه

عبد الله / الساعه 2

يوسف / فهمت وانا اقول وراهم سبقوا ظلهم

محمد / وانت ما ودك تورينا غبارك

يوسف / يعني انا حاسبني من هالبزران

عبد الله / انا بروح اكل وانتوا تهاوشوا محد فاككم إلا إذا قلنا انهدمت شركاتكم

محمد / فال الله ولا فالك يا رجال 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعريف بالعايله ^_^

أول شيء الاخوا الكبير –محمد –

محمد “ابو ناصر”/احيانا يقعد مع الاهل لانه كثير السفر لشغل حبوب واحيانا يكون عصبي يحب شركاته اكثر شيء وعنده 6 عيال 3 بنات و3 شباب 

الاول ناصر / متخرج ويشتغل في شركة ابوه علشان اذا سافر الابو هو ياخذ مكانه „ يعتبر عضو من اعضاء الكوره „مهبول لابعد الحدود الى يعتبره قريب منه مره هو هشام يعني اغلى واحد عنده

..

الثاني دانه / فتحيه ام كتاب الاسم المشهور لها او ينادونها دنو تحب الكتب يعني تقرا روايات كثير „ صديقتها وبنت عمها الى تحبها مررره هي دانيه „في ثالث جامعه „ اذا جت عزيمه او عرس او أي مناسبه يجون لها هي ودانيه لان هم المكياج والتسريحه يعني هم يحبون الموضه والماركات „ عاشقة من عشاق كونان „ صوتها حلو مره تغني دائما للبنات

..

الثالث فهد / سري للغايه يعني ما يعلم أي احد باسراره هو صاحب خطط الى يقول له اسراره شخص واحد الى هو فيصل „ في اولى جامعه

..

الرابعه شوق / ام الخطط الجهنميه ورئيسة المافيا (الى هم بنات عمها ) تحب الجيتار وتعزفه هي ولين „ لين وهي صديقات وبنات عم ويحبون بعض „ عاشقة من عشاق كونان „ ثاني ثانوي

..

الخامسه رغد / مرجوجه وتكره المكياج يعني اذا جت عزيمه يربطونها علشان يحطون لها مكياج „ توأم سعد وهي اكبر منه بـ10 دقايق „ وتحب جنان وتحب الاكل وكونان

..

السادس سعد / مهبول كثير يتهاوش هو ورغد „ يحب الكوره مررره بس فاشل بين عيال عمه „ في اولى ثانوي 

..

سمر “زوجته ..ام ناصر “/ مهتمه بنفسها مرره „ تحب المكياج والماركات واللبس والكشخه „ مهبوله احيانا تكون زيي عيالها „ تحب انها تجتمع مع الحريم

..

العم يوسف” ابو هشام” / صاحب شركات واسهم عنده 3 عيال مهابيل

الاول هشام / وسيييم ويهبل وسوالفه فله واحلى لعب كوره بعد ناصر وعمه رائد„ يعني ما في مثله في سوالف „وكثييير يتهاوش مع البنات وخاصةً رغد يحب ينرفزها

لين / مديرة اعمال المديره شوق وصديقتها الروح بالروح في المدرسه والبيت وكل شيء تحب الجيتار وماهره فيه مره البنت الوحيده بين ولدين „ ثاني ثانوي

عبد الله / عمره 5 سنوات „ بزر وتحبه جدته لانه اصغر واحد في العايله „ وهو فضيع بحل الهواشات يعني اثنين يتهاوشون فجأه يفككهم من بعض „ اذا حقد على احد يا ويله „ ابو لسانين ما يتهاوش معه الا الى قده نفس رغد ولين يحبون هواشاته

هنادي “زوجة عبد الله وام هشام ” / تحب تعرف اخبار العالم من سياسه لرياضه لكل شيء مهتمه بنفسها كثير شكلها كأنها وحده في العشرينات مع انها اكبر بكثير

..

عبد الله “ابو دانيه “/ ما عنده غير بنت وحده اسمها دانيه يموت فيها وينفذ لها كل طلباتها دلوعته الوحيده

دانيه / تحب البيانو„ حلوه مرره تحب المكياج كثيير مدمنه على شيء اسمه ماركات„ حلوه في لبسها وشعرها ومكياجها وكل شيء فيها حلو „ في ثالث جامعه مع دانه „ يدلعونها دنوي في نفس الوقت الشباب ينادونها بالهاديه لانها فيها حياء زايد حبتين

هند “زوجة عبد الله وام دانيه “/ حبوبه اذا رفضت شوي ويقنعونها مملوحه سوالفها حلوه مرره احيانا تكون مهبوله

..

نوره “بنت الجده “/ جميله وتحب السوالف اكثر وحده تحبها هي شوق ميت زوجها من 7 سنين

فيصل /المهبول والسيء في الكوره ما يحب يقول لحد قد ايش هو متضايق „في ثالث ثانوي „ يحب فهود

جنان / تحب الاكل والنوم وتعشق كونان مهايطيه وتحب تسولف كثير يعني بدونها رغد تموت „ البنات ما لقوا لها دلع فسموها جنيه

ساره / ام لسانين عمرها 6 سنوات شايفه نفسها على عبودي الى هي اكبر منه بشهرين كلمتها الى دايم تقولها (الى اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه ) يسمونها سارونه

..

الجده / اسمها ساره تحب عبودي وسارونه لانهم بزران وتصدقهم لو كذبوا ..عندها 4 عيال وبنت

رائد / مسافر امريكا علشان بياخذ شهادة دكتور „ هو اصغر واحد بين اخوانه „ ما بعد تزوج „ ويحب الكوره وماهر فيها „ يحب دانيه لان ما عندها اخوان وكثير تزوره في امريكا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميموو
 
 
avatar

جـنسـى : انثى
مزاجى :
هوايتى :
مهنتـى :
دولـتى :
لـوني المفضل :
عــمــرى : 18

مديـنـتى : القصيم
نـقـاطـى : 1628
تقـييمـى : 0
مشاركاتى : 8
حــرف إســمــى : J
دعائي :

مُساهمةموضوع: رد: روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا    الأحد فبراير 16, 2014 12:01 pm

احم احم  
ابغى ردووووود واذا مالقيت ترى موو مكملتهااا 
فهمتم <<<<تسوين نفسك تهددين






روايتي الاولى ((هباال بنات وشبااب))
http://whiterose.own0.com/t5404-topic

روايتي الثاانيه ((انا وخادمتي الخاصه))
http://whiterose.own0.com/t5403-topic#27348
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميموو
 
 
avatar

جـنسـى : انثى
مزاجى :
هوايتى :
مهنتـى :
دولـتى :
لـوني المفضل :
عــمــرى : 18

مديـنـتى : القصيم
نـقـاطـى : 1628
تقـييمـى : 0
مشاركاتى : 8
حــرف إســمــى : J
دعائي :

مُساهمةموضوع: رد: روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا    الخميس فبراير 20, 2014 11:30 pm

مــرحبــآآ عزيزااتي 
البــــــــآآآرت {2} 
,,
رغد / جنيه عطيني الشوكه

جنان عطتها اياه وقالت / يا ربيه طاح وجهنا عند ذا المتخلف هشاموه

شوق / ما عليك نخلص اكل ونتفرغ له وشلون نذبح واحنى جواعه

لين / صح هي شباب وشلون بنذبحه

دانه / لازم نقسم الادوار

رغد / انا المديره على ذا الى ما يستحي

جنان / وانا نائبة المديره

شوق / انا محجوز لي الاعلى في الجزء الايمن

لين / وانا محجوز لي الاعلى في الجزء الايسر

دانه / اما انا محجوز لي الاسفل في الجزء الايمن

دانيه / ما بقى لي إلا الاسفل في الجزء الايسر

ساره / هيه انتي وياها وانا

رغد / انتي لسه بزره على الذبح لما يكون عمرك 7 ذيك الساعه ناخذك انتي توك 5 سنين

ساره / بس عقلي عقل 25 

رغد / قصدك 25 يوم „ اسمعوا بنات سارونه تدفنه

دانه / صح يناسب لها الدور

ساره / وش شايفيني حفارة قبور

جنان / ما في إلا هالوسيله تبينها ولا

ساره / اوف طيب طيب الخطه وشيء

رغد / اول شيء في مباراة الهلال والنصر اليوم اكيد الهلال الى بيفوز وهم بيطلعون علشان الفرحه بيلقونا بوجههم نخطف هشام ونطلب فديه 100,000,000 وطبعا مو جاينا ولا ريال المهم بنهدد بقتله إذا ما دفعوا لنا بعدها نخلص عليه وش رايكم

دانه / وش شايفتنا سفاحات ولا قاتلات ولا مجرمات لو سمحتي برستيجي ما يسمح لي

دانيه / وبعدين وشلون نخطفه شايفته عبودي وبعدين لو رفعت يده بس تتكسر ظفوري وانا اغلى ما عندي ظفوري

شوق / وبعدين وش يثبت لنا فوز الهلال لو سمحتي انا مالي خلق انتظر على الفاضي اغلى ما عندي راحتي

لين / وبعدين انتي وش شايفته تراه اطول مني ولو سمحتي انا ما اهين نفسي واشيل واحد اطول مني

جنان / وبعدين انتي وش ناقصه علشان ما ندفع له مليون تراها كلها مليون وحده مو مئه هو لو انخطف اصلا لو سمحتي انا اغلى ما علي فلوسي بعدي بطني

ساره / وبعدين وشلون تخطفينه انتي مفكره انه بيطلع بلحاله اكيد الشباب بيكونون معه

رغد / اجل اسمعوا –سحبت السكينه – ننهي عليه في مكانه

جنان سحبتها / لالا خليه بعدين اذا ذبحناه بنصير مجرمين وكونان ما يحبهم



رغد / ما فكرت من هالناحيه اقول لكم شيء –سحب جوالها بسرعه –وش رايكم ندق عليه ونطلعه

دانه / بعدين

لين / نذبحه

رغد / لا شيء احلى

دانه ذبت عليها كتابها / وش الى شيء احلى تبين تشرحينه

رغد / والله فكره

جنان راحت عند رغد / انهبلتي

لين حطت يدها فوق راس رغد / لا إله إلا الله

شوق / اطلع يا الجني ولك الى تبي 

دانه / لحظه بنات

البنات لفوا عليها / ها

دانه / وش رايكم نسامحه هالمره

البنات / ها

دانيه مدت كتابها لها / خذي بس اقري

دانه / ايه صح – بدت تقرا –

جنان / سبحان الى يغير ولا يتغير

رغد / البنت عندها امل ان هشام انسان صدق

شوق / ما تدري انه مجرد بليس داخل في انسان

ساره / الحمد لله والشكر على نعمة العقل „ خلصت يلا بروح

البنات / اذلفي

ساره قامت / هه اشوفكم لاحقيني

رغد ذبت عليها الصحن/ وجع ان شاء الله

الجده دخلت / يوه لا تبدون حرب الصحون ترا الصحون انا ابيها

جنان / بتمسكين سميتك ولا نجيب اجلها

الجده / جنان وجع انثبري مكانك انا جدتك

لين / جنيه اقعدي

الجده / بسم الله الرحمن الرحيم خاويتوا لكم جن

شوق بسرعه / ايه

الجده / يا ويلي كم وحده

جنان / 6 بنات حلوين و5 شباب يجيبون المرض وواحد مسافر و3 رجاجيل و4 حريم وحرمه كبيره بالسن وبنت صغيره وولد بثر

الجده / وش بقيتوا للعالم

دانيه همست في اذن جنان/بنات قصدك احنى وشباب عيال عمي والرجاجيل هم عماني والحريم هم عمتي وزوجات عماني والكبيره بالسن جدتي والبزره والبزر ساره وعبود صح

جنان بصوت واضح / ذكيه

جده / وحده اسمها ذكيه

شوق / ها ايه ذكيه اخت زكيه وبنت عم ميمونه وخالت صيته وزوجة سلطانه بنت اخو رقيه ولد عم اخوها مـصعب ابو خال انوار بنت اخو صديقة مساعد ولد اخو خالت بنت عمته اسمها عـ(قاطعتها )

الجده / وجع من ذولا جن ولا مسلسل بدو

رغد / يمه ساره الغداء بيحترق

الجده / يوه –وراحت ركض –

شوق قامت / يلا بنات بسرعه يلا

دانه نزلت كتابها / وش فيكم 

رغد سحبتها / قلنا لماما ساره ان الغداء بيحترق وهي كانت على طاولة الغداء يعني بتجي تهاوشنا يلا بسرعه

دانه / يا حيوانات

(عند الشباب )

ناصر / يا ربيه ليل ابو الزهق

هشام / انا وراي ذبحه خطيره

فهد / ذبحه ها في حد يفرح ان في عصابه فوق تخطط على ذبحه

هشام / قصدي 3 اخوات هالثور (اشر على ناصر )

ناصر لف عليه / تبي لك كف يلزقك بالجدار على اساس ان اختك خارج الخدمه

هشام / انا وحده مو 3 

ناصر / قل اعوذ برب الفلق عين ما صلت على النبي لا إله إلا الله قول ما شاء الله

هشام / كل ذا علشان 3 بقرات

ناصر/ بقر في عينك قول امين

هشام / تكلمت بالسب

ناصر / انت من جلسنا وانت تسب

هشام / انا امون

ناصر / ليش ان شاء الله ولد السفير ولا ولد الملك وانا ما ادري

هشام / ولد عمك

ناصر/ وبكل أسف

هشام / انطم

ناصر / هيه ترا انا اكبر منك

هشام / اكبر مني في وشو هل في العقل الى ما ادري هل هو موجود ولا لا „ولا اكبر مني في الطول مع ان فرق بينا طول بسيط ولا اكبر مني في مهارة الكوره الى ما تعرف فيها شيء

ناصر شهق / اهيني واهين طولي وعقلي وجمال بس انك تهين مهارتي الكرويه فهذا حدك يا بزر

هشام / تتحداني يعني

ناصر / كان بها يلا جيب الكوره والحقني

-يوم طلعوا –

هشام / يا إني بطيح وجهك تجهز انك بتجمعه

ناصر / مو مجمع وجهه إلا انت

فهد / خلاص انت وياها إذا قلت واحد بذب الكوره اوكي ..اسمعو 3-2-1 يلا

ناصر خذا الكوره وكانوا يتحركون يمين ويسار قال ناصر/لو تموت ما تاخذ الكوره سمعت

هشام / لا تهايط طيب

ناصر / جرب وشوف وش يجيك

هشام تحرك / آآآآآآآآآآآآآآآآي 
,,
توقــعاااتكم ^_^

هذا البارت الثاني اتمنى عجبكم 






روايتي الاولى ((هباال بنات وشبااب))
http://whiterose.own0.com/t5404-topic

روايتي الثاانيه ((انا وخادمتي الخاصه))
http://whiterose.own0.com/t5403-topic#27348
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميموو
 
 
avatar

جـنسـى : انثى
مزاجى :
هوايتى :
مهنتـى :
دولـتى :
لـوني المفضل :
عــمــرى : 18

مديـنـتى : القصيم
نـقـاطـى : 1628
تقـييمـى : 0
مشاركاتى : 8
حــرف إســمــى : J
دعائي :

مُساهمةموضوع: رد: روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا    الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 pm

( نرجع للبنات الى كانوا في نفس هالوقت يركضون في الاسياب ويوم شافوا الجده طالعه بكل ما تحمله الكلمه من العصبيه والشرار يتطاير من عيونها دخلوا غرفه ما يعرفونها )

دانيه / الله ياخذك يا رغد ما قد طحت كثر ما طحت الحين كم طيحه

دانه / اتوقع 298 او 2

رغد / 200 او2 يا ربيه التخلف في هالبنت

شوق / لحظه شباب الحين احنى وينا فيه

لين وهي تشوف الغرفه / صح وينا فيه

دانه ماسكه جاكيت / الحين من الى يذب جكيته على (لفة على المكان ) عفوا وش هذا المكان

البنات بدوا يبعدون كل شيء حوله منها شاحن وبلايز وجينز وحوسه وقالوا بصوت واحد/ الارض

دانه / طيب نرجع للجمله في حد يحط جاكيته في الارض

دانيه طلت من الباب وصارخت / احنى في غرفة الشباب

البنات شهقوا / متاكده

دانيه / بنات الشباب جايين تخبوا بسرعه

(كل بنتين طاروا لمكان )

لين / شواقه وينا فيه

شوق / اتوقع يا تحت الكره الارضيه او تحت الكمدينه

لين / الكره الارضيه اسهل اجل ذي كمدينه

-رغد وجنان –

رغد / أي جنان راسي

جنان / خفضي صوتك

رغد / سؤال الحين احنى ذبينا نفسنا وين

جنان وهي تتحسس المكان / اتوقع في المريخ

شوق دخلت عندهم / هاي انتو هنا

رغد / ايه وينا فيه

لين / تحت الكمدينه أو الكره الارضيه

جنان / حشى مو شباب ذولا

دانه طلعت راسها عندهم / اطلعوا

شوق / مهبوله

دانيه / كنت امزح احنى في غرفتهم بس هم مو موجودين

رغد طلعت من بين كومة الحوسه / يا الدبا وانا حابستني جوا لا مكيف ولا نت لا جوال ولا هاردسك مالت عليك

دانيه / مزح والله مزح يلا بسرعه قبل ما يجون

- ونزلوا في الصاله–

سمر / هلا بالمهابيل

شوق / شباب يمه هلا بالشباب

هنادي / وبنتي مو منكم صح

دانيه حطت يدها على خصرها / ليش ان شاء الله بنت البطه السوداء

هند / امك بطه سوداء يا الديك الرومي

لين / اخسسس الى ترادد من قدك يا ام هشوم

نوره / المهم وين سارونه

جنان / ذلفت ان شاء الله يا رب يصدمها صاروخ جو ارض من كوره نفاثه تحمل قنبله نوويه في راسها

رغد / كنتم مع احوال الجو على راس سارونه

دانيه / هيه شباب وش رايكم نلف الكوكب الارضي

دانه / فكره حلوه

عبودي دخل / وش تقولون

لين / أستشهدوا

البنات / اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله

لين لفت عليه / وش دخلك وش جابك ليش دخلت ليش جيت ليش عشت جاوبني لماذا وت واي

عبودي ببروده / لما تقولين سؤال قوليه بصيغه وحده

شوق طبت / جاوب يلا

عبودي / اسالي الباب

دانه / متهاوشين معه

عبودي / اووووص وقولوا

رغد / اسكت انت قطيعه يلا اذلف لشباب احنى صبايا

جنان / صبايا 2 مو 1

عبودي / اووووووف من السماجه الى انتو فيها باي

–طلع-

شوق / حركات يا القويه

لين لفت عليهم / كنت في قمة الرعب

رغد / من بزر

لين / يجوز عادي

سمر / لحظه انتي وياها وش بتسوون الحين

دانه / صح وش بنسوي

دانيه / انا اعلمك نروح للمول

رغد / في العصر اقول روقينا يا شيخه

جنان / انا عندي الحل نروح للمطبخ نسوي لنا بوبكورن ونشوف فلم

شوق / وش ناكل انتي بعد تونا متغدين

لين / اممم وش رايكم نروح لغرفه البيانو واجيب انا وشوق الجيتار ورغد وجنان يطقون ودانه تغني ودانيه تعزف

دانه / فكره حلوه وش رايكم

الجده / ناقصين سيئات احنى

دانيه / ماما ساره هذا فن وبعدين من الى بيسمعنا كلنا بنسمع بعض عادي

نوره / وانا اقول لو تروحون الغرفه الى فوق احسن

جنان / وش معنى

نوره / لان تحت احنى وما نبي ازعاج

رغد / طيب شواقه لينو ندو دنوي جنيه إلا الاعلى

(وفوق وبدوا يغنون ويستهبلون على بعض اما الشيء الىى عند الشباب )

هشام / حسبي الله عليك يا نصور

ناصر / علشان تعرف من تلعب معه مره ثانيه

هشام / عاد تكسر رجلي

فيصل / بما اني المشرف الخاص فيكم وش رايكم ننقل الدلخ ذا للمستشفى

هشام / وجع ان شاء الله فيصلوه اولا انت مو المشرف علينا ثانيا انا مو دلخ

ناصر / لما تتحداني في الكوره ذيك الساعه تصير دخل وبعد امسك رجولك عن الكوره سمعت

فهد / هو اصلا بيقعد مكانه والكوره بتجيه تطير تقول بليز هشام خذني ما ابي ذا الثور

ناصر / على الاقل ما يطب رجله عندي –رجف رجل هشاام – يا جعلها الكسر

هشام / آآآآآآآآآآي رجلي وجع نصور آآآآآي تنكسر هي انكسرت وانتهت آآآآآآآآآآآآآآآآآي وجع ان شاء الله

ناصر / سوري سوري –توه يستوعب كلمة وجع -ووجع يوجعك ان شاء الله

هشام / اكثر من كذا اذلف جيب ابوي لا قسم بالله احطك تحفه هنا

سعد / انت شكلك الى بتصير تحفه هنا

هشام / انا اوريك الحين (صارخ اقوى ما عنده ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآي

ناصر / تبن ان شاء الله اذاني ابيهم يا مال الصمرقع

هشام بدلع / جربوا تخلوني

فيصل / فهد طل للحين اذاني فيه الحين انت وش الى يوجعك رجلك ولا لسانك حشى مو صوت

محمد دخل بعصبيه / وش ذا الصراخ ما تخلون الواحد يرتاح منكم شوي

هشام / جابك الله

فهد / يبا ترا يقولون لما حد يقولك جابك الله انحاش

محمد / لا يكثر وش تبي

هشام / شوف ولدك وش سوا فيني ما اقدر امشي الحين

محمد قرب / من جدك أي واحد من عيالي

هشام / اكبرهم واهبلهم

محمد / نصور وش فيك على الولد

ناصر / محد قاله حط رجلك عند رجلي يتادب بعدين

محمد / طيب والحل

هشام / لا بالله وانا اقول جابك الله بدون حل يعني اكيد ناد ابوي يصرفنا

محمد دق على يوسف / هلا يوسف وينك

يوسف / في المجلس

محمد / تعال ولدك هنا صار مشلول

هشام شهق / مـ…(سد ناصر فمه )

ناصر غمز له / خل نسوي اكشن

يوسف / اقول شكلك حلمت وقمت

محمد / اقولك ولدك مشلول تعال شوف له حل

يوسف / وينكم فيه

محمد / وينكم فيه شباب

سعد / المقر الرئيسي

محمد / سمعت

يوسف / طيب عد من 1 إلا 10 وانا عندك

محمد سكر الجوال / وش فيك ساد فمه

هشام بعد يد ناصر / الحين انا مشلول

محمد / ما تمشي يعني مشلول

هشام / فال الله ولا فالك حشى مو عم ذا

سعد / لا تغلط على ابوي رجاءا بس الى عندنا هي الى تغلط مفهووم

محمد / ترا انا ابوك

سعد / متأكد

محمد / اتوقع ذلك

سعد / بطاقة العايلة لو سمحت

ناصر / تخلف

يوسف دخل / وين مشلولكم

هشام / يبا خير وش مشلوله

يوسف / شوفه زيي الحمار ما فيه شيء

ناصر / قصدك حصان

يوسف / زيي الحمار زيي الحصان زيي الثور الى يصير

هشام / لا مستحيل انا ادري انا لقيط اصلا لقيتوني قدام مسجد قلتوا ناخذه وفي حد يقول لم ولده زي الحمار وهو ما يمشي على الاقل قول زي الشجره زي الكنب انا اقبل بس حمار ليش يا يبا

فهد / انت غلطان وش مسجد لا الزباله احس لقيناك في الزباله ترعى الذباب قلنا نكسب فيك اجر وناخذك

يوسف / لالا وش زباله لقيناه حاطينه لدعاية حفاظه خذناه نكسب فيه اجر

ناصر / هههههههههه مصخره

هشام / لا مو دعاية يا يبا لقيتوني هديه مع وجبة اطفال

يوسف / وش دراك المهم وش السالفه

هشام / مستر ناصر الله ياخذه ما لقى يطق إلا رجلي عندك 6 رجول غير رجليني ورجولك ليش ما طقيت فهود ولا سعد ولا فصول ما لقيت إلا انا

ناصر / إذا ما سكت ارجف الثانيه

يوسف / المطلوب

هشام / ما اقدر امشي

يوسف / شباب شيلوه

الشباب بصراخ / نعم

سعد / اشيل رجال اكبر مني

ناصر / اشيل ثور بدون قرون

هشام / والله ما الثور إلا انت

محمد / الله واكبر ياما شلنا ناس وناس

فيصل / لو سمحت يا خالي بلاها مدح فيكم شيلوه

الشباب / 1 – 2- 3- (شالوه )

هشام / ياي ولا ملاهي بارك فوجي

ناصر / تحدني اذبك

هشام / لا يرحم اهلك

محمد / لالا ذبوه في السياره

هشام / لا لا تكفى

-في السياره –

هشام / فهود خل رجلي

فهد / بكتشف الـ(مقاطعه)

هشام / بكتشف إذا طقيتك بيطلع قطرت دم ولا سيول

سعد / خلاص انت وياه

ناصر / تحدون الواحد يوقف في الطريق

هشام / الحين ابوي وعمي ورا ما جوا

ناصر / وش يجيبهم

هشام / وصلنا

ناصر / توني محرك السيارة

هشام / فهد خل رجلي

فهد / يا اخي مرض

هشام / يا جعله فيك ولا فيني

فهد / آآآآي رجلي

هشام / ههايك اقول بلا استعباط قطيعه تقليد شايفني

شعري اشقر وعيوني خضر قلت ممثل

فهد / وين اشقر منه اسود وعيونك عسليه

هشام / مو بنيه زيك حشى الجنادريه

سعد / خلاص بروح اجيب كرسي نذبك فيه

هشام / وصلنا

ناصر / ايه يا ذو الشعر الاشقر والعيون الخضر

هشام فصخ جزمة فهد وذبها على ناصر / اجل انت

فهد / اولا جزمتي حقوق ثانيا ناصر احلى واحد فينا

هشام / واشين اخلاق فينا

ناصر مسك مفتاح السياره / بسم الله بنرجع

هشام / لالالا خلاص يا كلمة ردي مكانك واطلعي اذا مشيت

ناصر / يلا انزلوا شيلوه
(بعد وصول هشام )

دخل هشام بعكاز جنان قامت / حوبتي منك انا داريه

هشام / سكتوها لا قسم بالله احط الحره فيك

رغد حطت يدها على خصرها / جرب وانا اروح اشتكي عليك بتهمت تعدي على بنت

هشام / هه هه هه هه اذلفي بس

لين / هي هشووم كم يوم بيقعد فيك هذا الشيء

هشام / اسالي نصور

ناصر / اممم اذكر انه قال 4 ايام او 6 ايام ويروح يفحصونها

محمد نزل / حركات الى ربطوا رجله

هشام / او ماي قاد جانا العم الفيلسوفي

محمد / هي انا عمك احترم نفسك

هشام / لما احترم نفسي ما يبقى شيء لاحترمه لناس

شوق لفت عليه / هيه ترا ذا ابوي ومن الفيلسوفي هو ولا انت

هشام / جنان ابلعي لسانك

شوق / انا شوق يا الدلخ مو معناها صرت ما تمشي يعني فقدة الذاكره

فيصل / هشوم تعال اجلس بس

هشام / ابعد ابعد – جلس على الكنب – لحظه الحين وين عبود وسارونه

عبد الله نط وراه وصرخ/ وراك

هشام نط من مكانه من الخوف وطاح على الارض وصرخ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي رجلي

ناصر / تونا امداك تطيح

هشام / الله ياخذك يا عبود حسبي الله عليك رجلي آآآآي رجلي الله ياخذك

-اما رغد وجنان الى كانوا يضحكون بأمانه -

هشام لف عليهم / وجع ان شاء الله يا جعله فيك ولا فيني الله ياخذك حسبي الله عليك

رغد / حشى عجوز ترا كلها طيحه

هشام / طيحه ها (وبدأ يدور شيء تحت الكنب والسجاده )وينها وينها (لف على ناصر ) ايوه هذي هي نصور

ناصر / ها

هشام / اوقف زين

ناصر / ها

هشام سحب جزمته / تبين صاروخ جو ارض ولا قطار سريع الحركه

ناصر وهو طايح لانه سحب جزمته/ إلا انا الى برجفك الحين

هشام لف عليه / بشر انكسرت رجلك

ناصر وقف / ما حصل لي الشرف

هشام / رغيد عدي من 1 إلا 3 وهذي في وجهك

رغد وهي تطل تحت / لحظه لحظه

لين / وش فيك

رغد سحبت جزمة دانيه / وش رايك جزمه ماركة وغالية بتطبع بوجهك شيء فضيع بتدخل التاريخ من اوسع ابوابه

فهد / كفوك تاريخ علشان جزمة ماركه على وجهك

هشام / طيب نجرب من تجي فيه اول

رغد / اوكي نعد من واحد إلا ثلاثه

الكل / واحد اثنين ثلاثه

-الجزمه حقت رغد جت في كتف ناصر وجزمة هشام جت على لين –

ناصر / وجع فيك حول

لين / أي بطني حسبي الله عليك جزمة هذي ولا وشو

هشام / ههايك احسن شيء سويتيه يا رغد انك طقيتي نصور انتقام من رجلي

رغد / وش رايكم نكسب المستشفى انت رجل وهذا كتف وهذي بطن وش بقى بعد

ناصر/ بقى راس بكسره لك الحين حشى مو بنت غرستيها في كتفي حسبي الله عليك

رغد / كان مفروض تجي على هشام بس محد قالك اوقف عند راسه

هشام / صح على فكره انت مأذيني فوقي يا تعال اجلس جمبي يا اذلف

ناصر طب على الكنب / اوريك شغلك مع بعدين

رغد / ترا انا الى طقيتك مو هو

لين / بس محد قاله يحط راسه عنده كان ميله علشان تجي فيك .. بطني يوجعني يا حمار

جنان / على فكره انكم من دخلتوا ما تهاوشت مع احد

رغد / لالا هذا يومي

دانه / اصلا كل يوم يومك

سعد / صح عليك اخت فتحيه ام كتاب

دانيه / روقنا يا التوأم الصغير

سعد / كلى تبن يا العازفه الفاشله

دانيه قامت / نعم نعم نعم انا عازفه فاشله عاد انت وش الى نجحت فيه هو دراسه ولا كوره ولا وشو بالضبط

ناصر / جيتي على الوتر الحساس

دانيه / حساس لماع الى يصير كلمة اني اكون بالنسبه له فاشله فهو بالنسبه لي حيوان

فهد / حيوان الى يحوحنك قولي امين هيه ترا انا اخوه

فيصل / وش معنى يحوحنك

فهد / مدري شيء يشه حيوان المهم

دانيه / وما اردى من ذا الا ذا اسكت وروقنا يا شيخ

–جلست – وبعدين اذا صرت اخوه معلومه اثرائيه مثلا

الجده دخل / اسكتوا وجع

ناصر ذب عكازات هشام من على الكنب وجلس /طيب

الجده شهقت / من الى طلع عكازات جدكم من الدولاب

هشام / لا يمه ساره هذي عكازاتي انا

الجده شافت رجله / يا ويلي وش فيك

هشام / هالثور نصور طيحني واحنى نلعب كوره

الجده / حول انت وراك تطيحه

هشام عدل جلسته / اخيرا حد بيدافه عني

ناصر / وهو بعد تهاوشوا رغد وهو وفلقوني بالجزمه

الجده / تستاهل ليتها في راسك

الكل / ههههههههه

شوق / يمه ساره ترا ذا اخوي عنده 3 اخوات يعني راكبه فيك المشاكل

الجده / ها-بتصرف السالفه- هشام وش اخبارك الحين

هشام لمس بطنه / والله يرافس(عدل جلسته) قصدي

رغد قاطعته / ما دريتي ولد ولا بنت

هشام / ما رحت اكشف

شوق / إلا انتي باي شهر

هشام / الثالث على الثاني على الاول

لين / يا حيوان رد زين

هشام / اوف شانت النفس حيوان مره وحده

الجده جلست / هيه انت وياها ورا ما تروحون تلقون لكم شغله بدال هالهواش الى ماله داعي

جنان / ابدعينا وش نسوي

الجده / روحوا اطبخوا

دانيه ودانه شهقوا / احنى

دانه / معقوله انا دانه الى فوق اعدل اظافري واسوي مكياجي واعدل جسمي ادخل المطبخ

دانيه / انا دانيه الـ(…) ما ادخل المطبخ يوم الخميس يعني شيء ممنوع وبعدين انا مسويه رجيم

لين / غيره

الجده / روحوا نظفوا الغرف

شوق / نعم انا شواقه ام الخطط الجهنميه انظف غرف

لين / انا لينو اروح اعدل غرف بالهي عليك من غرفته غرفتنا الى كلها شيبسات ومكياج ولاب وهاردسك وما ادري ايش ولا حقت الشباب الى كلها على بعض ملابس وعطور ولاب وكتب انا متاكده ان الدولاب فاضي وزياده على كذا وين السرير فيه ما ادري

هشام / تطنزين علينا على الاقل احنى مو اظافري وشعري ورجيم احنى كوووووووووووووووره

رغد / كوره في راسك اسكت بس بعد هالطيحه بتلعب كوره من جديد مستحيل

هشام وش رايك يعني

رغد / طبعا لا

هشام / ليش لا

رغد / وش رايك يعني فاضين لك احنى نوديك ونجيبك لا تعلب وخلصنا

هشام / وخلصنا اها لما خلصنا كونان يصير خلصنا كوره

شوق / خلاص يمه ساره غيروا

الجده / روحوا لديسكوا حقكم

دانه / تونا طالعين منه وبعدين هو مو ديسكوا بس بيانو وجيتار واغنية

فيصل / على اساس ان هذا مو موجود بالديسكوا

جنان / لقيتها

الكل لف عليها / وشو

جنان خذت وساده / هذا –وترميها على واحد منهم – وش رايكم

هشام / آآآآآآآآآآآآآآآآي وجهي تشوه

جنان /احم سوري

هشام / يا مال الساحي الماحي خير

لين / ايوه ايوه ايوه وش ساحي وش ماحي خير من متى يا بابا احفظ لسانك

هشام / ترا انا اكبر منك

لين / بس عقلك عقل بزر عيب عليك

ساره دخلت / هيه انتو يبيكم خالي محمد

شوق / يلا إلا اتوسا (اتوسا تعني ابي بالياباني )

ناصر مد له عكازه / تبينا نشيلك ولا تستخدم ذا

هشام سحبه / لا استخذم ذا

الجده قامت / اسمعوا هشام ترا مو رايح الصبح للعناء

هشام لف عليها / عناء قصدك الثانويه

الجده / الى تصير

لين / من قدك مو رايح

هشام / انا داري انك انتي والمافيا الى وراك الى تسمونها العناء صح

رغد حطت يدها على خصرها / ايه عندك اعتراض

هشام / وش اعتراض عليكم اعوذ بالله

دانه / على بالي

هشام / إلا عند اعتراضات مو اعتراض واحد

دانيه لفت عليه / نعم وش عندك اعتراضات ها يا ابو عكاز قم روح لعمي لا قسم اوديك على كرسي متحرك

هشام / نصور يرحم اهلك خذ هذي عني

ناصر / قم قم بس انا من بعيد أخاف هالمره اقرب اعوذ بالله

هشام قام / مو رجال انا داري

رغد / على اساس انك انت الرجال –وراحت –

البنات / وش السالفه

هشام “شاينه النفس “/ انا مو رجال على اساس انتي الى مقطعك الرجوله الزايده

سعد / قوموا بس

(في المجلس حيث يرتكز الرجال )

عبد الله / وينهم

محمد / سنه تلقاهم تهاوشوا

(الكل دخل )

عبد الله / ها الطَيّبْ عند ذكره

يوسف / من الطَيّبْ ذولا ما عرفتهم صراحه إلا حسوا ان فيه من يحش فيهم ونطوا قدامك

شوق / الله حش وش كنتوا تقولون

سعد / اعترفوا

محمد / اففف اسمعوا كم بقى على الاختبارات

لين / ايه اختبارات يلا قوموا كلها نصايح حافظينها

محمد / لين اهجدي

لين / طيب الخلاصه

فيصل / وجهك وجهك لقطيه

لين عطته ذيك النظره الى تقول -ابلع لسانك ولا يكثر -

يوسف / الاختبارات بعد شهرين وهذي مده كافيه لان هذا الدلخ هشوم تتحسن رجله

رغد / وانتو مسوين هالجمعه الحلوه على هالدلخ

عبد الله / لا احنى نقول ان لو جبتوا معدل احلى من الترم الاول في شيء

محمد / مثلا ندو جابت 91% وشواقه جابت 87% اما رغد وما ادراك ما رغود جابت 79%

هشام / ههههههههههه 79 ها

يوسف / وانت مو احسن منها 80.10%

رغد / هههههههههههه 80 ها

هشام / يا شين التقليد

رغد / يا شين الى يشوفون نفسهم

عبد الله / ودانيه ماشاء الله عليها جايبه 94%

دانيه / ماشاء الله عليها الا مالت عليها

جنان / اخيرا عرفتي نفسك

يوسف / وانتي مو برا الدائره 77%

فهد شهق / 77 يا الظالمه

جنان / وش دخلك

محمد / والشباب فهود انت جايب 94% وسعد توأم الدلخه جايب 84% اما فصول 91%

رغد / عفوا مو انا الدلخه هذا هو الدلخ –اشرت على هشام – ما فيه غيره بقائمه الدلوخ

هشام / انتي وش فيك علي اليوم بس تبي تتهاوش

يوسف / هو اليوم بس كل يوم ومو بس هي انت اذا شفتها تتهاوشون جارات مو عيال عم

رغد / تبريت منه ما ابيه يرحم اهلكم ادفنوه سوو فيه شيء يحوم كبدي اقعد يتهاوش اقوم يتهاوش القوا لكم صرفه

هشام / يا ليت الموت بيفكني منك كان انا بذبح نفسي

محمد / خلااص انت وياها خل نكمل

جنان / وش الفايده من نشر غسيلنا

فيصل / طبعا لضحك صح

محمد / غلط .. طبعا لان الى بيجيب معدل اعلى من الترم الاول له منا يروح لشاليه

لين / فيصل وجهك لقطه لحظه وش قلت

رغد / شاليهنا من جدكم

سعد / صدق والله

يوسف / اذا كان معدل اعلى

رغد / لو بـواحد

محمد / يا ليت الواحد

يوسف / ما في منكم احد دافور

الكل / لا فيه دانيه وفهد

دانيه / قل اعوذ برب الفلق

فهد / عيون اعوذ بالله

سعد / خايفين من الحسد

دانه/ ترا عيني انا باااااااااارده

فيصل / نصور هو الى عينه حمراء

ناصر / ههايك انا مخلص دراسه وحاط رجل على رجل

دانيه / كلها سنتين ونحط الرجل على رجل نفسك

ناصر / ما اتوقع لانك انتي بتشتغلين بشركة عمي صح

عبد الله / طبعا

دانه / يبا

محمد / ها

دانه / ابي 150

محمد / ليش !!

دانه / نزلت الدفعه الجديده من كريستي

هشام / احنى نتكلم عن شاليه وانتي كرسبي حقك

رغد / كراستي يا الدلخ

هشام / وش كراستي والواني حقك ذا كرسبي

دانه / كراستي كرسبي آآآه راسي غيبوبه اطلبوا الاسعاف المطافي الشرطه الهيئه

رغد / صح علي

هشام / لالا علي انا

دانه قامت وصرخ / غلط عليكم يا البقر اسمها اغاسا كريستي وش كراستي وكرسبي بليز انطموا اذا ما تعرفون ملكة الغموض

رغد / لا وش ملكة بنسوي مضاهرات

لين / نرجع لموضوع الاهل والاعمام الحين كم بنقعد من يووم

محمد / لو نجحتوا لكم منا اسبوع

ناصر / لالالا وش اسبوع

يوسف / اسبوعين

لين / لالا وع

عبد الله / ثلاث اسابيع

دانيه / اوكي ثلاث

محمد / طيب انتشروا

(انتشروا البنات والشباب اول شيء دانه ودانيه رقوا فوق يعدلون وجههم والحوسه هذي وشوق ولين راحوا يتابعون كونان ورغد وجنان راحوا المطبخ هشام وناصر راحوا يلعبون كوره في البلاستيشن اما فهد وفيصل وسعد راحوا يتمشون على البحر )
,,,
لا تحرموني من توقعاتكم وردودكم

♥♡♥






روايتي الاولى ((هباال بنات وشبااب))
http://whiterose.own0.com/t5404-topic

روايتي الثاانيه ((انا وخادمتي الخاصه))
http://whiterose.own0.com/t5403-topic#27348
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميموو
 
 
avatar

جـنسـى : انثى
مزاجى :
هوايتى :
مهنتـى :
دولـتى :
لـوني المفضل :
عــمــرى : 18

مديـنـتى : القصيم
نـقـاطـى : 1628
تقـييمـى : 0
مشاركاتى : 8
حــرف إســمــى : J
دعائي :

مُساهمةموضوع: رد: روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا    الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:30 pm

( نرجع للبنات الى كانوا في نفس هالوقت يركضون في الاسياب ويوم شافوا الجده طالعه بكل ما تحمله الكلمه من العصبيه والشرار يتطاير من عيونها دخلوا غرفه ما يعرفونها )

دانيه / الله ياخذك يا رغد ما قد طحت كثر ما طحت الحين كم طيحه

دانه / اتوقع 298 او 2

رغد / 200 او2 يا ربيه التخلف في هالبنت

شوق / لحظه شباب الحين احنى وينا فيه

لين وهي تشوف الغرفه / صح وينا فيه

دانه ماسكه جاكيت / الحين من الى يذب جكيته على (لفة على المكان ) عفوا وش هذا المكان

البنات بدوا يبعدون كل شيء حوله منها شاحن وبلايز وجينز وحوسه وقالوا بصوت واحد/ الارض

دانه / طيب نرجع للجمله في حد يحط جاكيته في الارض

دانيه طلت من الباب وصارخت / احنى في غرفة الشباب

البنات شهقوا / متاكده

دانيه / بنات الشباب جايين تخبوا بسرعه

(كل بنتين طاروا لمكان )

لين / شواقه وينا فيه

شوق / اتوقع يا تحت الكره الارضيه او تحت الكمدينه

لين / الكره الارضيه اسهل اجل ذي كمدينه

-رغد وجنان –

رغد / أي جنان راسي

جنان / خفضي صوتك

رغد / سؤال الحين احنى ذبينا نفسنا وين

جنان وهي تتحسس المكان / اتوقع في المريخ

شوق دخلت عندهم / هاي انتو هنا

رغد / ايه وينا فيه

لين / تحت الكمدينه أو الكره الارضيه

جنان / حشى مو شباب ذولا

دانه طلعت راسها عندهم / اطلعوا

شوق / مهبوله

دانيه / كنت امزح احنى في غرفتهم بس هم مو موجودين

رغد طلعت من بين كومة الحوسه / يا الدبا وانا حابستني جوا لا مكيف ولا نت لا جوال ولا هاردسك مالت عليك

دانيه / مزح والله مزح يلا بسرعه قبل ما يجون

- ونزلوا في الصاله–

سمر / هلا بالمهابيل

شوق / شباب يمه هلا بالشباب

هنادي / وبنتي مو منكم صح

دانيه حطت يدها على خصرها / ليش ان شاء الله بنت البطه السوداء

هند / امك بطه سوداء يا الديك الرومي

لين / اخسسس الى ترادد من قدك يا ام هشوم

نوره / المهم وين سارونه

جنان / ذلفت ان شاء الله يا رب يصدمها صاروخ جو ارض من كوره نفاثه تحمل قنبله نوويه في راسها

رغد / كنتم مع احوال الجو على راس سارونه

دانيه / هيه شباب وش رايكم نلف الكوكب الارضي

دانه / فكره حلوه

عبودي دخل / وش تقولون

لين / أستشهدوا

البنات / اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله

لين لفت عليه / وش دخلك وش جابك ليش دخلت ليش جيت ليش عشت جاوبني لماذا وت واي

عبودي ببروده / لما تقولين سؤال قوليه بصيغه وحده

شوق طبت / جاوب يلا

عبودي / اسالي الباب

دانه / متهاوشين معه

عبودي / اووووص وقولوا

رغد / اسكت انت قطيعه يلا اذلف لشباب احنى صبايا

جنان / صبايا 2 مو 1

عبودي / اووووووف من السماجه الى انتو فيها باي

–طلع-

شوق / حركات يا القويه

لين لفت عليهم / كنت في قمة الرعب

رغد / من بزر

لين / يجوز عادي

سمر / لحظه انتي وياها وش بتسوون الحين

دانه / صح وش بنسوي

دانيه / انا اعلمك نروح للمول

رغد / في العصر اقول روقينا يا شيخه

جنان / انا عندي الحل نروح للمطبخ نسوي لنا بوبكورن ونشوف فلم

شوق / وش ناكل انتي بعد تونا متغدين

لين / اممم وش رايكم نروح لغرفه البيانو واجيب انا وشوق الجيتار ورغد وجنان يطقون ودانه تغني ودانيه تعزف

دانه / فكره حلوه وش رايكم

الجده / ناقصين سيئات احنى

دانيه / ماما ساره هذا فن وبعدين من الى بيسمعنا كلنا بنسمع بعض عادي

نوره / وانا اقول لو تروحون الغرفه الى فوق احسن

جنان / وش معنى

نوره / لان تحت احنى وما نبي ازعاج

رغد / طيب شواقه لينو ندو دنوي جنيه إلا الاعلى

(وفوق وبدوا يغنون ويستهبلون على بعض اما الشيء الىى عند الشباب )

هشام / حسبي الله عليك يا نصور

ناصر / علشان تعرف من تلعب معه مره ثانيه

هشام / عاد تكسر رجلي

فيصل / بما اني المشرف الخاص فيكم وش رايكم ننقل الدلخ ذا للمستشفى

هشام / وجع ان شاء الله فيصلوه اولا انت مو المشرف علينا ثانيا انا مو دلخ

ناصر / لما تتحداني في الكوره ذيك الساعه تصير دخل وبعد امسك رجولك عن الكوره سمعت

فهد / هو اصلا بيقعد مكانه والكوره بتجيه تطير تقول بليز هشام خذني ما ابي ذا الثور

ناصر / على الاقل ما يطب رجله عندي –رجف رجل هشاام – يا جعلها الكسر

هشام / آآآآآآآآآآي رجلي وجع نصور آآآآآي تنكسر هي انكسرت وانتهت آآآآآآآآآآآآآآآآآي وجع ان شاء الله

ناصر / سوري سوري –توه يستوعب كلمة وجع -ووجع يوجعك ان شاء الله

هشام / اكثر من كذا اذلف جيب ابوي لا قسم بالله احطك تحفه هنا

سعد / انت شكلك الى بتصير تحفه هنا

هشام / انا اوريك الحين (صارخ اقوى ما عنده ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآي

ناصر / تبن ان شاء الله اذاني ابيهم يا مال الصمرقع

هشام بدلع / جربوا تخلوني

فيصل / فهد طل للحين اذاني فيه الحين انت وش الى يوجعك رجلك ولا لسانك حشى مو صوت

محمد دخل بعصبيه / وش ذا الصراخ ما تخلون الواحد يرتاح منكم شوي

هشام / جابك الله

فهد / يبا ترا يقولون لما حد يقولك جابك الله انحاش

محمد / لا يكثر وش تبي

هشام / شوف ولدك وش سوا فيني ما اقدر امشي الحين

محمد قرب / من جدك أي واحد من عيالي

هشام / اكبرهم واهبلهم

محمد / نصور وش فيك على الولد

ناصر / محد قاله حط رجلك عند رجلي يتادب بعدين

محمد / طيب والحل

هشام / لا بالله وانا اقول جابك الله بدون حل يعني اكيد ناد ابوي يصرفنا

محمد دق على يوسف / هلا يوسف وينك

يوسف / في المجلس

محمد / تعال ولدك هنا صار مشلول

هشام شهق / مـ…(سد ناصر فمه )

ناصر غمز له / خل نسوي اكشن

يوسف / اقول شكلك حلمت وقمت

محمد / اقولك ولدك مشلول تعال شوف له حل

يوسف / وينكم فيه

محمد / وينكم فيه شباب

سعد / المقر الرئيسي

محمد / سمعت

يوسف / طيب عد من 1 إلا 10 وانا عندك

محمد سكر الجوال / وش فيك ساد فمه

هشام بعد يد ناصر / الحين انا مشلول

محمد / ما تمشي يعني مشلول

هشام / فال الله ولا فالك حشى مو عم ذا

سعد / لا تغلط على ابوي رجاءا بس الى عندنا هي الى تغلط مفهووم

محمد / ترا انا ابوك

سعد / متأكد

محمد / اتوقع ذلك

سعد / بطاقة العايلة لو سمحت

ناصر / تخلف

يوسف دخل / وين مشلولكم

هشام / يبا خير وش مشلوله

يوسف / شوفه زيي الحمار ما فيه شيء

ناصر / قصدك حصان

يوسف / زيي الحمار زيي الحصان زيي الثور الى يصير

هشام / لا مستحيل انا ادري انا لقيط اصلا لقيتوني قدام مسجد قلتوا ناخذه وفي حد يقول لم ولده زي الحمار وهو ما يمشي على الاقل قول زي الشجره زي الكنب انا اقبل بس حمار ليش يا يبا

فهد / انت غلطان وش مسجد لا الزباله احس لقيناك في الزباله ترعى الذباب قلنا نكسب فيك اجر وناخذك

يوسف / لالا وش زباله لقيناه حاطينه لدعاية حفاظه خذناه نكسب فيه اجر

ناصر / هههههههههه مصخره

هشام / لا مو دعاية يا يبا لقيتوني هديه مع وجبة اطفال

يوسف / وش دراك المهم وش السالفه

هشام / مستر ناصر الله ياخذه ما لقى يطق إلا رجلي عندك 6 رجول غير رجليني ورجولك ليش ما طقيت فهود ولا سعد ولا فصول ما لقيت إلا انا

ناصر / إذا ما سكت ارجف الثانيه

يوسف / المطلوب

هشام / ما اقدر امشي

يوسف / شباب شيلوه

الشباب بصراخ / نعم

سعد / اشيل رجال اكبر مني

ناصر / اشيل ثور بدون قرون

هشام / والله ما الثور إلا انت

محمد / الله واكبر ياما شلنا ناس وناس

فيصل / لو سمحت يا خالي بلاها مدح فيكم شيلوه

الشباب / 1 – 2- 3- (شالوه )

هشام / ياي ولا ملاهي بارك فوجي

ناصر / تحدني اذبك

هشام / لا يرحم اهلك

محمد / لالا ذبوه في السياره

هشام / لا لا تكفى

-في السياره –

هشام / فهود خل رجلي

فهد / بكتشف الـ(مقاطعه)

هشام / بكتشف إذا طقيتك بيطلع قطرت دم ولا سيول

سعد / خلاص انت وياه

ناصر / تحدون الواحد يوقف في الطريق

هشام / الحين ابوي وعمي ورا ما جوا

ناصر / وش يجيبهم

هشام / وصلنا

ناصر / توني محرك السيارة

هشام / فهد خل رجلي

فهد / يا اخي مرض

هشام / يا جعله فيك ولا فيني

فهد / آآآآي رجلي

هشام / ههايك اقول بلا استعباط قطيعه تقليد شايفني

شعري اشقر وعيوني خضر قلت ممثل

فهد / وين اشقر منه اسود وعيونك عسليه

هشام / مو بنيه زيك حشى الجنادريه

سعد / خلاص بروح اجيب كرسي نذبك فيه

هشام / وصلنا

ناصر / ايه يا ذو الشعر الاشقر والعيون الخضر

هشام فصخ جزمة فهد وذبها على ناصر / اجل انت

فهد / اولا جزمتي حقوق ثانيا ناصر احلى واحد فينا

هشام / واشين اخلاق فينا

ناصر مسك مفتاح السياره / بسم الله بنرجع

هشام / لالالا خلاص يا كلمة ردي مكانك واطلعي اذا مشيت

ناصر / يلا انزلوا شيلوه
(بعد وصول هشام )

دخل هشام بعكاز جنان قامت / حوبتي منك انا داريه

هشام / سكتوها لا قسم بالله احط الحره فيك

رغد حطت يدها على خصرها / جرب وانا اروح اشتكي عليك بتهمت تعدي على بنت

هشام / هه هه هه هه اذلفي بس

لين / هي هشووم كم يوم بيقعد فيك هذا الشيء

هشام / اسالي نصور

ناصر / اممم اذكر انه قال 4 ايام او 6 ايام ويروح يفحصونها

محمد نزل / حركات الى ربطوا رجله

هشام / او ماي قاد جانا العم الفيلسوفي

محمد / هي انا عمك احترم نفسك

هشام / لما احترم نفسي ما يبقى شيء لاحترمه لناس

شوق لفت عليه / هيه ترا ذا ابوي ومن الفيلسوفي هو ولا انت

هشام / جنان ابلعي لسانك

شوق / انا شوق يا الدلخ مو معناها صرت ما تمشي يعني فقدة الذاكره

فيصل / هشوم تعال اجلس بس

هشام / ابعد ابعد – جلس على الكنب – لحظه الحين وين عبود وسارونه

عبد الله نط وراه وصرخ/ وراك

هشام نط من مكانه من الخوف وطاح على الارض وصرخ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي رجلي

ناصر / تونا امداك تطيح

هشام / الله ياخذك يا عبود حسبي الله عليك رجلي آآآآي رجلي الله ياخذك

-اما رغد وجنان الى كانوا يضحكون بأمانه -

هشام لف عليهم / وجع ان شاء الله يا جعله فيك ولا فيني الله ياخذك حسبي الله عليك

رغد / حشى عجوز ترا كلها طيحه

هشام / طيحه ها (وبدأ يدور شيء تحت الكنب والسجاده )وينها وينها (لف على ناصر ) ايوه هذي هي نصور

ناصر / ها

هشام / اوقف زين

ناصر / ها

هشام سحب جزمته / تبين صاروخ جو ارض ولا قطار سريع الحركه

ناصر وهو طايح لانه سحب جزمته/ إلا انا الى برجفك الحين

هشام لف عليه / بشر انكسرت رجلك

ناصر وقف / ما حصل لي الشرف

هشام / رغيد عدي من 1 إلا 3 وهذي في وجهك

رغد وهي تطل تحت / لحظه لحظه

لين / وش فيك

رغد سحبت جزمة دانيه / وش رايك جزمه ماركة وغالية بتطبع بوجهك شيء فضيع بتدخل التاريخ من اوسع ابوابه

فهد / كفوك تاريخ علشان جزمة ماركه على وجهك

هشام / طيب نجرب من تجي فيه اول

رغد / اوكي نعد من واحد إلا ثلاثه

الكل / واحد اثنين ثلاثه

-الجزمه حقت رغد جت في كتف ناصر وجزمة هشام جت على لين –

ناصر / وجع فيك حول

لين / أي بطني حسبي الله عليك جزمة هذي ولا وشو

هشام / ههايك احسن شيء سويتيه يا رغد انك طقيتي نصور انتقام من رجلي

رغد / وش رايكم نكسب المستشفى انت رجل وهذا كتف وهذي بطن وش بقى بعد

ناصر/ بقى راس بكسره لك الحين حشى مو بنت غرستيها في كتفي حسبي الله عليك

رغد / كان مفروض تجي على هشام بس محد قالك اوقف عند راسه

هشام / صح على فكره انت مأذيني فوقي يا تعال اجلس جمبي يا اذلف

ناصر طب على الكنب / اوريك شغلك مع بعدين

رغد / ترا انا الى طقيتك مو هو

لين / بس محد قاله يحط راسه عنده كان ميله علشان تجي فيك .. بطني يوجعني يا حمار

جنان / على فكره انكم من دخلتوا ما تهاوشت مع احد

رغد / لالا هذا يومي

دانه / اصلا كل يوم يومك

سعد / صح عليك اخت فتحيه ام كتاب

دانيه / روقنا يا التوأم الصغير

سعد / كلى تبن يا العازفه الفاشله

دانيه قامت / نعم نعم نعم انا عازفه فاشله عاد انت وش الى نجحت فيه هو دراسه ولا كوره ولا وشو بالضبط

ناصر / جيتي على الوتر الحساس

دانيه / حساس لماع الى يصير كلمة اني اكون بالنسبه له فاشله فهو بالنسبه لي حيوان

فهد / حيوان الى يحوحنك قولي امين هيه ترا انا اخوه

فيصل / وش معنى يحوحنك

فهد / مدري شيء يشه حيوان المهم

دانيه / وما اردى من ذا الا ذا اسكت وروقنا يا شيخ

–جلست – وبعدين اذا صرت اخوه معلومه اثرائيه مثلا

الجده دخل / اسكتوا وجع

ناصر ذب عكازات هشام من على الكنب وجلس /طيب

الجده شهقت / من الى طلع عكازات جدكم من الدولاب

هشام / لا يمه ساره هذي عكازاتي انا

الجده شافت رجله / يا ويلي وش فيك

هشام / هالثور نصور طيحني واحنى نلعب كوره

الجده / حول انت وراك تطيحه

هشام عدل جلسته / اخيرا حد بيدافه عني

ناصر / وهو بعد تهاوشوا رغد وهو وفلقوني بالجزمه

الجده / تستاهل ليتها في راسك

الكل / ههههههههه

شوق / يمه ساره ترا ذا اخوي عنده 3 اخوات يعني راكبه فيك المشاكل

الجده / ها-بتصرف السالفه- هشام وش اخبارك الحين

هشام لمس بطنه / والله يرافس(عدل جلسته) قصدي

رغد قاطعته / ما دريتي ولد ولا بنت

هشام / ما رحت اكشف

شوق / إلا انتي باي شهر

هشام / الثالث على الثاني على الاول

لين / يا حيوان رد زين

هشام / اوف شانت النفس حيوان مره وحده

الجده جلست / هيه انت وياها ورا ما تروحون تلقون لكم شغله بدال هالهواش الى ماله داعي

جنان / ابدعينا وش نسوي

الجده / روحوا اطبخوا

دانيه ودانه شهقوا / احنى

دانه / معقوله انا دانه الى فوق اعدل اظافري واسوي مكياجي واعدل جسمي ادخل المطبخ

دانيه / انا دانيه الـ(…) ما ادخل المطبخ يوم الخميس يعني شيء ممنوع وبعدين انا مسويه رجيم

لين / غيره

الجده / روحوا نظفوا الغرف

شوق / نعم انا شواقه ام الخطط الجهنميه انظف غرف

لين / انا لينو اروح اعدل غرف بالهي عليك من غرفته غرفتنا الى كلها شيبسات ومكياج ولاب وهاردسك وما ادري ايش ولا حقت الشباب الى كلها على بعض ملابس وعطور ولاب وكتب انا متاكده ان الدولاب فاضي وزياده على كذا وين السرير فيه ما ادري

هشام / تطنزين علينا على الاقل احنى مو اظافري وشعري ورجيم احنى كوووووووووووووووره

رغد / كوره في راسك اسكت بس بعد هالطيحه بتلعب كوره من جديد مستحيل

هشام وش رايك يعني

رغد / طبعا لا

هشام / ليش لا

رغد / وش رايك يعني فاضين لك احنى نوديك ونجيبك لا تعلب وخلصنا

هشام / وخلصنا اها لما خلصنا كونان يصير خلصنا كوره

شوق / خلاص يمه ساره غيروا

الجده / روحوا لديسكوا حقكم

دانه / تونا طالعين منه وبعدين هو مو ديسكوا بس بيانو وجيتار واغنية

فيصل / على اساس ان هذا مو موجود بالديسكوا

جنان / لقيتها

الكل لف عليها / وشو

جنان خذت وساده / هذا –وترميها على واحد منهم – وش رايكم

هشام / آآآآآآآآآآآآآآآآي وجهي تشوه

جنان /احم سوري

هشام / يا مال الساحي الماحي خير

لين / ايوه ايوه ايوه وش ساحي وش ماحي خير من متى يا بابا احفظ لسانك

هشام / ترا انا اكبر منك

لين / بس عقلك عقل بزر عيب عليك

ساره دخلت / هيه انتو يبيكم خالي محمد

شوق / يلا إلا اتوسا (اتوسا تعني ابي بالياباني )

ناصر مد له عكازه / تبينا نشيلك ولا تستخدم ذا

هشام سحبه / لا استخذم ذا

الجده قامت / اسمعوا هشام ترا مو رايح الصبح للعناء

هشام لف عليها / عناء قصدك الثانويه

الجده / الى تصير

لين / من قدك مو رايح

هشام / انا داري انك انتي والمافيا الى وراك الى تسمونها العناء صح

رغد حطت يدها على خصرها / ايه عندك اعتراض

هشام / وش اعتراض عليكم اعوذ بالله

دانه / على بالي

هشام / إلا عند اعتراضات مو اعتراض واحد

دانيه لفت عليه / نعم وش عندك اعتراضات ها يا ابو عكاز قم روح لعمي لا قسم اوديك على كرسي متحرك

هشام / نصور يرحم اهلك خذ هذي عني

ناصر / قم قم بس انا من بعيد أخاف هالمره اقرب اعوذ بالله

هشام قام / مو رجال انا داري

رغد / على اساس انك انت الرجال –وراحت –

البنات / وش السالفه

هشام “شاينه النفس “/ انا مو رجال على اساس انتي الى مقطعك الرجوله الزايده

سعد / قوموا بس

(في المجلس حيث يرتكز الرجال )

عبد الله / وينهم

محمد / سنه تلقاهم تهاوشوا

(الكل دخل )

عبد الله / ها الطَيّبْ عند ذكره

يوسف / من الطَيّبْ ذولا ما عرفتهم صراحه إلا حسوا ان فيه من يحش فيهم ونطوا قدامك

شوق / الله حش وش كنتوا تقولون

سعد / اعترفوا

محمد / اففف اسمعوا كم بقى على الاختبارات

لين / ايه اختبارات يلا قوموا كلها نصايح حافظينها

محمد / لين اهجدي

لين / طيب الخلاصه

فيصل / وجهك وجهك لقطيه

لين عطته ذيك النظره الى تقول -ابلع لسانك ولا يكثر -

يوسف / الاختبارات بعد شهرين وهذي مده كافيه لان هذا الدلخ هشوم تتحسن رجله

رغد / وانتو مسوين هالجمعه الحلوه على هالدلخ

عبد الله / لا احنى نقول ان لو جبتوا معدل احلى من الترم الاول في شيء

محمد / مثلا ندو جابت 91% وشواقه جابت 87% اما رغد وما ادراك ما رغود جابت 79%

هشام / ههههههههههه 79 ها

يوسف / وانت مو احسن منها 80.10%

رغد / هههههههههههه 80 ها

هشام / يا شين التقليد

رغد / يا شين الى يشوفون نفسهم

عبد الله / ودانيه ماشاء الله عليها جايبه 94%

دانيه / ماشاء الله عليها الا مالت عليها

جنان / اخيرا عرفتي نفسك

يوسف / وانتي مو برا الدائره 77%

فهد شهق / 77 يا الظالمه

جنان / وش دخلك

محمد / والشباب فهود انت جايب 94% وسعد توأم الدلخه جايب 84% اما فصول 91%

رغد / عفوا مو انا الدلخه هذا هو الدلخ –اشرت على هشام – ما فيه غيره بقائمه الدلوخ

هشام / انتي وش فيك علي اليوم بس تبي تتهاوش

يوسف / هو اليوم بس كل يوم ومو بس هي انت اذا شفتها تتهاوشون جارات مو عيال عم

رغد / تبريت منه ما ابيه يرحم اهلكم ادفنوه سوو فيه شيء يحوم كبدي اقعد يتهاوش اقوم يتهاوش القوا لكم صرفه

هشام / يا ليت الموت بيفكني منك كان انا بذبح نفسي

محمد / خلااص انت وياها خل نكمل

جنان / وش الفايده من نشر غسيلنا

فيصل / طبعا لضحك صح

محمد / غلط .. طبعا لان الى بيجيب معدل اعلى من الترم الاول له منا يروح لشاليه

لين / فيصل وجهك لقطه لحظه وش قلت

رغد / شاليهنا من جدكم

سعد / صدق والله

يوسف / اذا كان معدل اعلى

رغد / لو بـواحد

محمد / يا ليت الواحد

يوسف / ما في منكم احد دافور

الكل / لا فيه دانيه وفهد

دانيه / قل اعوذ برب الفلق

فهد / عيون اعوذ بالله

سعد / خايفين من الحسد

دانه/ ترا عيني انا باااااااااارده

فيصل / نصور هو الى عينه حمراء

ناصر / ههايك انا مخلص دراسه وحاط رجل على رجل

دانيه / كلها سنتين ونحط الرجل على رجل نفسك

ناصر / ما اتوقع لانك انتي بتشتغلين بشركة عمي صح

عبد الله / طبعا

دانه / يبا

محمد / ها

دانه / ابي 150

محمد / ليش !!

دانه / نزلت الدفعه الجديده من كريستي

هشام / احنى نتكلم عن شاليه وانتي كرسبي حقك

رغد / كراستي يا الدلخ

هشام / وش كراستي والواني حقك ذا كرسبي

دانه / كراستي كرسبي آآآه راسي غيبوبه اطلبوا الاسعاف المطافي الشرطه الهيئه

رغد / صح علي

هشام / لالا علي انا

دانه قامت وصرخ / غلط عليكم يا البقر اسمها اغاسا كريستي وش كراستي وكرسبي بليز انطموا اذا ما تعرفون ملكة الغموض

رغد / لا وش ملكة بنسوي مضاهرات

لين / نرجع لموضوع الاهل والاعمام الحين كم بنقعد من يووم

محمد / لو نجحتوا لكم منا اسبوع

ناصر / لالالا وش اسبوع

يوسف / اسبوعين

لين / لالا وع

عبد الله / ثلاث اسابيع

دانيه / اوكي ثلاث

محمد / طيب انتشروا

(انتشروا البنات والشباب اول شيء دانه ودانيه رقوا فوق يعدلون وجههم والحوسه هذي وشوق ولين راحوا يتابعون كونان ورغد وجنان راحوا المطبخ هشام وناصر راحوا يلعبون كوره في البلاستيشن اما فهد وفيصل وسعد راحوا يتمشون على البحر )
,,,
لا تحرموني من توقعاتكم وردودكم

♥♡♥






روايتي الاولى ((هباال بنات وشبااب))
http://whiterose.own0.com/t5404-topic

روايتي الثاانيه ((انا وخادمتي الخاصه))
http://whiterose.own0.com/t5403-topic#27348
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه هباال بنات وشبااب مضحككه جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥*منتديات الورده البيضاء للبنات فقط*♥ :: 
♥ ° النوآدى الأدبية ° ♥
 :: ≈ * نـآدي القصص والروآيآت ]¦•
-
انتقل الى:  
نور المنتدى بوجودكِ يازائرآخر زيارة لكِ كانت فى
آخر عضوه مسجله مريم المميزة فمرحبا بها
المواضيع الأخيرة
» هآم جدآ( لكل العضوات و بالأخص صاحبات الرتب العالية)
الخميس يوليو 09, 2015 2:08 am من طرف مريم المميزة

» مهم (دخول العضوات وذو المراتب ايضا )
الأربعاء يوليو 08, 2015 9:17 pm من طرف مريم المميزة

» معجزة فتاة في قاعة الامتحان
الثلاثاء أبريل 21, 2015 5:43 pm من طرف كاتلدا

» Once in a Lifetime
الأحد ديسمبر 28, 2014 3:21 pm من طرف Issra

» اصعب شيء ان تقضي الحياه وانت لم تصلي فرض
الجمعة أكتوبر 24, 2014 5:23 pm من طرف اناهيد حوريه البحر

» مريم " تتنفس الصعداء بشفائها من مرض السكري
الجمعة أكتوبر 24, 2014 1:11 pm من طرف اناهيد حوريه البحر

» طريقه شراء ملابس المدرسه
السبت أغسطس 30, 2014 7:18 am من طرف ردينه الذكيه

» الاعضاء الرائعون
الجمعة أغسطس 29, 2014 3:47 pm من طرف ردينه الذكيه

» ماذا قال شكسبير
الجمعة أغسطس 29, 2014 3:44 pm من طرف ردينه الذكيه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
♥ SALLY ♥ - 2844
 
صمت الحنين - 2361
 
›رَشّشّةُ سّسّكْر - 1767
 
S T Y L E - 1571
 
♥*عاشقة الورد*♥ - 1266
 
نعومة إحساس - 903
 
ْْالاء العراقيْة ْْ - 860
 
حلاتي بغلاتي - 818
 
manel - 777
 
seso - 575